الأسئلة الأكثر شيوعا

الأسئلة الشائعة

  • معلومات المتجر

    • هل لديك متاجر فعلية؟

      لدينا صالة عرض في ند الحمر، دبي. مبنى الجابر، الطابق الأول. ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة: 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً

    • ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟

      يمكنك الشراء على موقعنا الإلكتروني باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان أو اختيار الدفع عند الاستلام. نحن نقدم أيضًا الدعم لـPayPal وAmazon Pay وApple Pay وGoogle Pay. يمكنك اختيار طرق الدفع هذه عند إتمام عملية الشراء.

    • أين يتم الشحن؟

      نحن نقوم حاليًا بالشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. للشحن خارج الإمارات العربية المتحدة، يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا من خلال info@cookette.ae

    • هل منتجاتكم تأتي مع ضمان؟

      نعم، نقدم ضمانًا محدودًا لمدة عام واحد على منتجاتنا الكهربائية، والذي يغطي عيوب التصنيع. لن يتم استبدال المنتجات إلا بعد إعادتها وفحصها من قبل قسم الجودة لدينا. سيعتمد القرار النهائي على نتائج التقييم.

    • كيف يمكنني تقديم طلب بالجملة؟

      لإجراء طلب بالجملة، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@cookette.ae وسيساعدك فريقنا في هذه العملية.

  • معلومات الطلبات

    • كم من الوقت يستغرق شحن طلبي؟

      بمجرد تقديم طلبك، يستغرق الأمر عادةً من 24 إلى 48 ساعة لمعالجته للتسليم. مدة الشحن القياسية هي من 2 إلى 3 أيام.

    • كيف يمكنني تتبع طلبي؟

      بمجرد تقديم طلبك، سنرسل إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لتتبع حالة طلبك. سيتم إرسال بريد إلكتروني آخر عند شحن طلبك، لتأكيد تاريخ التسليم المتوقع بالإضافة إلى الرابط لتتبع طلبك (عندما تسمح طريقة التسليم بذلك). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة حالة طلبك من قسم "سجل الطلبات" في صفحة حسابك على الموقع.

    • ما هي سياسة الإرجاع/الاستبدال الخاصة بك؟

      يجب أن تكون السلع قد تم شراؤها خلال الأيام السبعة الماضية، وأن تظل في عبواتها الأصلية، وأن تكون غير مستخدمة أو غير تالفة. بالإضافة إلى ذلك، يلزم تقديم إيصال أو إثبات شراء للإرجاع. لطلب الإرجاع، يرجى الاتصال بقسم الدعم لدينا باستخدام مكتب المساعدة على الرقم 0097145220430-2-3 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@cookette.ae

    • هل الإرجاع مجاني؟

      الإرجاع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مجاني. لا تتردد في الاتصال بوكلاء الدعم لدينا من خلال مكتب المساعدة الخاص بنا لمزيد من التفاصيل.

    • كم من الوقت يستغرق معالجة الإرجاع؟

      سيتم تأكيد الإرجاع خلال 7 أيام من استلام الطرد في مستودعاتنا. بمجرد قبول إرجاعك، سيتم إصدار المبلغ المسترد أو الاستبدال أو الائتمان خلال 7 أيام من قبول خدماتنا لإرجاعك.